Home / خبر عاجل / حلاوة أغنية ” حبيني كتير “… لأكثر من فنان !

حلاوة أغنية ” حبيني كتير “… لأكثر من فنان !

” فن لبنان FANLEBNEN ” ولأوّل مرّة يقدّم أغنية خاصة جديدة , هي نفسها يغنيها اثنان من الوسط الفني وكلّ على طريقته ! وبرضا وموافقة الأطراف الثلاثة ( المؤلف والمطربان ) تمّ تسجيل الأغنية وستكون قريبا” متوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل اعلامية متعددة .

الفنان مصباح العرب الذي له مسيرة فنية متواضعة في عالم الغناء , رحّب بالفكرة وبكلّ روح رياضية ومحبة للفن وللفنانين , وافق على تادية هذه الأغنية حتى لو غنّاها فنان آخر منسوبة هي أيضا” اليه , فبرأي مصباح أنّ الفن ليس جبهة حرب وقتال انما هو احساس راقي ينشر ثقافة وحضارة وجمال , فهو ليس لديه مانع أن يغنيها غيره لأنه يعتبر أنه وغيره من الفنانين يتركون بصمة فرح وسعادة في أعمالهم على الأرض .

وهكذا ينطبق الأمر على الفنان بترو معوّض الذي يخوض تجربة الغناء لأول مرة , فهو يعتبر أنّ الفن رسالة والفنان لكي يصل الى قلوب الملايين عليه أن يمتلك الشجاعة والتواضع وروح المنافسة الشريفة بالأضافة ال التنوّع بالغناء والمثايرة في التقدم والتطوير . وأيضا”, فانه يعتبر أنّ هذه الفكرة المقدمة من ” فن لبنان ميديا ” فريدة وجريئة وواضحة على أمل أن تكون هذه الأغنية تشكّل حافزا” لديه للقبام بنشاطات فنية مستقبلية .

اذا” , كلّ الأطراف لصناعة هذه الأغنية التي هي بعنوان ” حبيني كتير ” , كلها موافقة وعلى علم ببعضها البعض أنها ستكون خاصة لصوتين من  الأصوات الجميلة في لبنان , فهنيئا” للمؤلف وللفنان مصباح والفنان بترو والمايسترو فادي تمّور  بهذه الأغنية , والشكر الأكبر الى ” فن لبنان ميديا FANLEBNEN media  ” التي ساهمت في هذا العمل .

About fanlebnen

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *