Home / خبر عاجل / ! غنينا له بجدية ولم يرحل …والآن بسخرية

! غنينا له بجدية ولم يرحل …والآن بسخرية

طبعا” ليس له موسم ولا منطق ولا حدود ، انه فيروس يتنقل على هواه عندما نسمح له نحن !….فالبعض يظن أن مرحلة الوباء انتهت وانها موسم استثنائي وانتهى ، وكل منا أعلن نفسه حرا” ويستطيع أن يتصرف على هواه .

الهواء للكل ، ونحنا يدا” بيد نصونه ونحميه وعكس ذلك نكون قد قضينا على أنفسنا وأحبابنا وأولادنا وعائلاتنا ، فنحن لا ننتظر فقط أن تحمينا اجراءات الدولة تجاه هذا الوباء ، انما نحن القسم الأكبر من تلك الحماية ، فالدولة أعطتنا انذارا” لنحطاط وعلينا نحن أن نتابع ما بدأناه منذ بداية أزمة الكورونا ، وبذلك نكون يدا” واحدة في مواجهة خطر الوباء .

ولأن الدولة وعلى رأسها وزارة الصحة  هي من بدأت بالاجراءات ونحن طوعا” نفذناها من أجل حمايتنا من خطر العدوى  ، يجب أن نكون معها في كل قراراتها وأن نكمل معها هذه المعركة ضد فيروس كورونا ، فلكي لا نرتكب بأنفسنا الأخطاء العشوائية يجب علينا متابعة ارشادات و تعليمات  وزارة الصحة لكي نقضي معا” على هذا الوباء العالمي والذي مازال ينتشر في بلدنا .

وعندما ننتهي من هذه الازمة مع هذا الفيروس اللئيم الذي صدرت له أغاني جميلة بإسمه عله يفهم ويرحل ، نستطيع أن نقول لأطفالنا أن هذا الفيروس لا يليق به الجدية في الغناء سوى الغناء الاستهزائي  بالقول له : باي باي كورونا من دون تحضير موسيقي ولا غناء جيد لأنه  بحد ذانه فيروس ” وكتير عليه حتى هيك نغنيلو ” .

About fanlebnen