Home / خبر عاجل / مليون مشاهدة في ظرف أسبوع لأغنية – امي الأولى

مليون مشاهدة في ظرف أسبوع لأغنية – امي الأولى

حقّقت أغنية ” امي الأولى ”  انتشارا” واسعا” على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على صفحات فن لبنان ومواقعه على الانترنت واليوتيوب وغيره , كما وكتب

عنها ونشرتها بعض المواقع الفنية وبثّها التلفزيون اللبناني الرسمي في يوم عيد الأم تحديدا” , اضافة الى تداولها عبر الواتسآب وتصاميم رائعة على طريقة فيديو كليب من المعجبين بهذه الأغنية  , ليكون بذلك مجموع كلّ من وصلت اليه وسمعها عبر الوسائل  التي ذكرناها مجموعة”  حوالي المليون , آملين أن يكون لكل موقع سبق وأحبّ ونشر ويحب أن ينشرها لديه أنّ تتخطى عنده أكثر من مليون مشاهدة . مع الملاحظة , بأنّنا كنّا قد أرسلنا أغنية ” امي الأولى ” قبل أيام من عيد الأم الى بعض المحطات التلفزيونية وبعض الاعلاميين والصحافيين بكلّ محبة ليساهموا معنا في ايصالها لكلّ اللبنانيين وكلّ البلدان التي تحتفل بعيد الأم في ظلّ هذه الأوضاع الصعبة التي نعيشها , ولكن ” لا تنده ما في حدا “ونأسف على عدم تقديرهم للأعمال التي يحبها الجمهور بعدم ردّهم واهتمامهم للموضوع .

ورغم كلّ هذا …فالأغنية نشرتها الناس فيما بينها ويمكنكم مشاهدتها على جميع صفحات فن لبنان على الفايسبوك بشكل خاص وعلى الانترنت بشكلّ عام . ألف مبروك لصاحب الأغنية الفنان شادي ماروني .

 

About fanlebnen