Home / فن الأمس / الخاص مرغوب في قصة حياة الفنان !

الخاص مرغوب في قصة حياة الفنان !

Untitledكنا ونحن صغارا” , نسمع عن ” تحية كاريوكا ” أنها أعظم راقصة في الشرق . ولكن , لم يوجد أحد يخبرنا عن عظمة شخصية هذه الفنانة التي قررت الهرب من ظلم أخيها وعذابه لها , متجهة الى  القاهرة مدينة الفن والجمال لتدخل كازينو بديعة مصابني وتتخرّج منه فنانة الى جانب فريد الأطرش وسامية جمال ومحرم فؤاد والكثير من عمالقة الفن العربي .

تجية كاريوكا , مصرية , ذات شخصية قوية , أبهرت العالم برقصها وحافظت على اسمها ومكانتها كفنانة وكممثلة . التقت صدفة بالملازم أنور السادات الذي أصبح قائدا” عظيما” لمصر فأظهرت حبها واخلاصها لبلادها وشعبها , ورقصت أمام شخصيات كبيرة وأهمها الملك فاروق .

برأيها , كلّ علاقة حب يجب أن تتكلل بالزواج وهذا بحدّ ذاته مايسمى بالحلال , فهي تزوجت عدة مرات وفي كلّ مرة تكون مصدومة من خيانة أزواجها لها , ومن خلال مسلسل يروي قصة حياتها , تبين أنّ أحد أزواجها وهو طبيب أصبح على علاقة عاطفية مع فنانة مشهورة وهي : صباح .

وتعلم كاريوكا بعلاقتهما فتقرر الانفصال عن زوجها الدكتور , متأسفة بذلك من صداقة صباح لها!

الأمر الغريب في موضوعنا هو السؤال : فلينتجوا مسلسلات عن حياة الفنانين , ولكن لماذا علينا نحن الجمهور أن نغوص في مواقف شخصية لكل فنان ؟ هل القصد بالتجريح او بالتذكير عن بداية حياة خاصة بفنانين أصبحوا اليوم نجوما” بصمت في التاريخ مجدا” وفخرا” .

انها صباح , صباح كل لبنان وكل البلدان , ومع كل زقزقة عصافير تكون صباح في الوجدان !

فالى صانعي قصص حياة الفنانين, اعرضوا القصص بموضوعية وبمواقف مشرفة واحداث بارزة فنية ولا تسيئوا لأشخاص لتعظموا شخصية !

 

About mediasolutionslb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *